أفضل إشارة خيارات ثنائية

لا جدوى من اختيار الطريقة الصعبة عندما يمكنك جني فوائد تداول الخيارات الثنائية من خلال التعاون مع موفري الإشارات. سيراقب المتخصصون السوق لالتقاط الاتجاهات بمجرد ظهورها ثم يزودونك بإشارة دقيقة وفي الوقت المناسب. إن معرفة موفري إشارات الخيارات الثنائية هم الأفضل ، سيساعد المتداولين على تضييق نطاق البحث واتخاذ قرار مستنير.

لقد اختبرنا أكثر من 50 من مزودي إشارات الخيارات الثنائية ، ويسعدنا أن نقدم مقارنة بين أفضل 5 مزودي إشارات للخيارات الثنائية. إن مقارنتنا شاملة وواسعة للغاية ، لذا ستتمكن من اختيار مزود إشارة محترف حقًا.

تداول الخيارات الثنائية ، هو أحدث مشارك في تداول الأسهم والسلع والمؤشرات وأزواج العملات. إشارات الخيارات الثنائية هي تنبيهات تجارية يقدمها محللون محترفون لعناصر محددة من نفس الشيء.

ما هي إشارات الخيارات الثنائية؟

إشارة الخيارات الثنائية هي تنبيه تجاري لأسواق العملات أو السلع أو الأسهم أو المؤشرات أو البيتكوين والعملات المشفرة. يمكن أن يتراوح سعر هذه الخدمة في أي مكان من مجاني ، إلى متوسط ​​شهري يبلغ 299 دولارًا أمريكيًا وأعلى اعتمادًا على الفرد أو الشركة التي توفرها. هناك أيضًا بعض الحزم التي توفر وصولاً طويل المدى مقابل رسوم اشتراك شهرية أرخص. في هذه الحالة ، يبلغ سعر الأرضية حوالي 100 دولار وتصل إلى عدة مئات من الدولارات شهريًا.

تختلف الخدمات التي تتلقاها عند التسجيل مع مزود إشارات تداول الخيارات الثنائية من شركة إلى أخرى. قد تتوقع تلقي أي شيء من متتبعات الأداء ، والرسائل القصيرة ، والبريد الإلكتروني ، والتنبيهات عبر الإنترنت ، إلى دعم العملاء عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف ، والتحليل المتقدم في بعض العروض الأكثر تطورًا. نظرًا لأنه يجب على مزودي إشارات الخيارات الثنائية حماية استراتيجياتهم ، فإن التداول معهم ينطوي على درجة معينة من الثقة العمياء في الشركة أو الفرد الذي يقف وراء الإشارات الصادرة.

فائدة خدمات إشارات الخيارات الثنائية

المتداولون الجدد ليسوا مضطرين لقضاء جزء أكبر من وقتهم في التحليل البحثي ، لاتخاذ القرار. يمكنهم الاستفادة من خدمات إشارات الخيارات الثنائية ، وهي بسيطة للغاية وسهلة الفهم ، جوهر خدمات الإشارات هذه يراقب المتداول الخبير أثناء اللعب. يمكن للمتداول الجديد التعرف بسهولة على الفروق الدقيقة في التجارة من خلال مشاهدة أحد المحترفين يمر فعليًا بالتداول بالكامل.

كل الأشياء التي تحدث على الشاشة واضحة تمامًا ، ويسهل على الوافد الجديد التقاطها ومتابعتها. يتم تنفيذ الصفقات الفعلية ويمكن للمتداول فهم أسباب الإجراءات التي يتخذها الخبير في تلك المواقف.

ومع ذلك ، فإن جميع تجارة الخيارات الثنائية ليست ناجحة بنسبة 100٪ ؛ لكن المتداول الماهر يمكنه بسهولة الحصول على معدل نجاح يبلغ حوالي 85٪. هذا يعني أنه قد تكون هناك حالات قد يخطئ فيها المحترف ؛ لكن هذه تشكل خبرات تعلم. من الضروري التركيز على المكاسب المحققة بدلاً من التركيز على النكسات.

يمكن رؤية إجراءات التداول للمحترف على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بالمتداول. يتم تقديم تفاصيل حول التجارة مثل الأصل الذي تم تقديم العطاء عليه وسبب اختياره مسبقًا. هذا يعطي المعرفة بالرؤى التجارية للمبتدئين ، ومساعدته ، أثناء التداول بمفرده.

تتمثل إحدى أعظم مزايا هذه الخدمة في أنه يمكن للمتداول فقط نسخ تصرفات المحترف التي من المؤكد أنها ستعطي النجاح ؛ وبالتالي التمتع بالفوائد.

أشياء للإعتبار

يجب وضع أربع نقاط في الاعتبار عند اختيار مزود خدمة الإشارة. هم انهم:

• التسعير

• موثوقية المزود

• معدل النجاح

• فترة الاكتتاب

يتراوح السعر من 100 دولار على الأجنحة لخدمة متوسطة. ومع ذلك ، يُنصح بالذهاب إلى صفقة “اختبار” يتم إجراؤها في بيئة تجريبية قبل بدء التجارة الفعلية.

كن ذكيًا ، استخدم حسابًا تجريبيًا أولاً قبل إجراء أي صفقات حقيقية مع أي خدمة إشارة

يعد الاشتراك في إشارات تداول الخيارات الثنائية طريقة رائعة لتنويع تداولك عن طريق عكس صفقات نظام أو متداول يتمتع بسجل حافل. عند اختيار خدمة إشارات تداول الخيارات الثنائية ، من المهم جدًا العثور على مزود موثوق به لا يتلاعب بالنتائج ويقدم بيانات خاطئة. يمكنك عادة أن ترى أن هذا هو الحال عندما تبدو النتائج جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها.

تختلف مصداقية الخيارات العديدة على الويب على نطاق واسع ، كما هو الحال غالبًا مع أي شيء يتعلق بسوق العملات المربح. ربما تكون فكرة جيدة التعامل مع أي ادعاءات حول معدلات نجاح 85-100 في المائة بقليل من الملح ، على الرغم من انتشارها في عالم التداول عبر الإنترنت. ولكن توجد بعض الشركات التي تقدم معلومات وتنبيهات قيمة حقًا للعملاء.

ضع في اعتبارك أن قدرتك على استغلال إشارات الخيارات الثنائية المتلقاة بنجاح تعتمد بشكل كبير على كفاءة خدمة الوسيط. خاصة مع التداول القائم على الأخبار ، يجب أن تتصرف بسرعة ، مع التأكد من أن أي مشكلات تتعلق بأوقات الحجم الكبير التي تحدث فيها فروق الأسعار ستكون ضئيلة للغاية.

كي تختصر

يستفيد المتداول المبتدئ بشكل كبير من خدمات الإشارات هذه من خلال التنبيهات الواردة من المحترفين ذوي الخبرة. يحصل المتداولون ذوو الخبرة أيضًا على تعزيز قراراتهم وجعلهم أكثر انتباهًا للأسهم ، التي لم يلاحظوها حتى الآن. ومن ثم ، فإن خدمة إشارات الخيارات الثنائية تستحق التجربة بالتأكيد