وسيط الخيارات الثنائية

ما هو وسيط الخيارات الثنائية المناسب لك؟ بكل صدق ، يجب أن يكون من السهل جدًا تحديد وسيط الخيارات الثنائية الذي يجب أن تشتريه وتبيعه لمجرد أنك ستجد اختلافات كافية بين الوسطاء الرئيسيين بحيث لا يمكنك ببساطة مساعدتك ولكن اكتشاف الوسيط الصحيح.

سماسرةدقيقة. الوديعةسيصرفعرض تجريبي مجانيتقييمالموقع الرسمي
10$91%عرض تجريبي مجاني متاح5 out of 5 stars (5 / 5)موقع الوسيط
10$90%عرض تجريبي مجاني متاح5 out of 5 stars (5 / 5)موقع الوسيط
10$90%عرض تجريبي مجاني متاح5 out of 5 stars (5 / 5)موقع الوسيط
5$90%عرض تجريبي مجاني متاح5 out of 5 stars (5 / 5)موقع الوسيط

اختيار أفضل وسطاء الخيارات الثنائية

هناك العديد من المعايير التي يجب على المتداولين استخدامها لتحديد وسيط خيارات ثنائية مناسب:
• هناك مسألة أنواع التجارة. تقدم بعض الخيارات الثنائية جميع أنواع التجارة ، في حين أن البعض الآخر أكثر تقييدًا.
• هناك أيضا اختيار أدوات التداول. يتمتع بعض الوسطاء بعمق كبير وقادرون على تقديم أصول مالية للتداول تغطي أسواق العملات الأجنبية والسلع والعقود الآجلة والسندات. تي
• هنا أيضًا مسألة المدفوعات وتكاليف التداول والمكافآت وشروط التداول.

ستؤثر كل هذه العوامل في النهاية على الطريقة التي يلعب بها المتداول في السوق ، وفي النهاية على ربحيته. الوضع المثالي هو الحصول على وسيط الخيارات الثنائية الذي يقدم العديد من الأصول المالية المنتشرة في العديد من الأسواق ، ويقدم مكافأة معقولة مع عائد جيد يقترب من 80 ٪ ويوفر تواريخ انتهاء مرنة بدون ملاكمة التجار في فترات انتهاء طويلة جدًا. لمزيد من المعلومات ، يمكنك أيضًا قراءة مقالتنا حول اختيار وسيط الخيارات الثنائية.
مع وضع هذا في الاعتبار ، فقد حاولنا استخدام هذه المعايير لوضع ما نشعر أنه أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الذين يمكن للمتداولين التعامل معهم. القائمة ليست شاملة للغاية ، لكننا نعتبر هذا مكانًا جيدًا للبدء. لذلك نحن هنا وسطاء خيارات ثنائية رائعان.

المعايير الأولية في اختيار وسيط الخيارات الثنائية: الأوراق المالية المقدمة

نظرًا لأننا معتادون على الحصول على خدمة كاملة في كل مكان نذهب إليه في حياتنا ، فمن المضحك إلى حد ما الاعتقاد بأننا سنذهب إلى بائع تجزئة مفضل (أو إلى وسيط الموقف هذا) واكتشاف أن بائع التجزئة لا يحمل البضائع المفضلة لدينا. للأسف ، هذا هو الوضع في التعامل مع وسيط خيارات ثنائية: لا يتم تداول جميع الأوراق المالية ، ولا يحمل جميع الوسطاء نفس الأوراق المالية بالضبط. النبأ العظيم هو أنه عندما تكتشف تاجرًا يحمل الأوراق المالية التي تريدها … يكون بحثك أكثر من ذلك ، وذلك ببساطة لأن الاحتمالات هي أن التجار الآخرين لا يقومون بتغطية تلك الأصول. الهوامش ضيقة إلى حد ما بالنسبة للوسطاء ، لذا فإن أي منافسة على الإطلاق تقطع بشدة الأرباح.

شراء وبيع العملات الأجنبية باستخدام الخيارات الثنائية: يتم تقسيم شراء وبيع العملات الأجنبية بوجود وسيط للخيارات الثنائية بغض النظر عما إذا كنت ترغب في تداول مجموعة واسعة من أزواج الرسوم المتقاطعة أو بدلاً من ذلك تكون أكثر اهتمامًا بأنواع الخيارات الثنائية أنت قادر على التجارة. إذا كنت متخصصًا في العملات الأجنبية ولديك معرفة واسعة بحركات الرسوم المتقاطعة. لديهم أكبر مجموعة من الأزواج المتقاطعة التي يمكن الحصول عليها على منصة البيع والشراء الخاصة بهم.

من أجل تداول الخيارات الثنائية ، تحتاج إلى الاستعانة بخدمات وسيط الخيارات الثنائية. في تداول الفوركس ، هناك العديد من المشكلات التي تواجه المتداولين من زاوية الوسيط. هناك مشكلات تتعلق بالتسعير والانزلاق وإعادة التسعير ومشكلات أخرى مماثلة. لا يخرج بعض الوسطاء أيضًا بوضوح شديد من أين يحصلون على إشرافهم التنظيمي. هذا صحيح بشكل خاص مع الوسطاء الذين لديهم مكاتب في مواقع متعددة. هذا يجعل من الصعب جدًا اختيار وسيط فوركس جيد.
الوضع مع الوسطاء في سوق الخيارات الثنائية مختلف بعض الشيء. لا يواجه المتداولون مشكلات مع الانزلاق وإعادة التسعير حيث لا مكان لهم في سوق الخيارات الثنائية. ومع ذلك ، فإن بعض المشكلات المتعلقة بالوسطاء في الأسواق الأخرى ستواجه أيضًا المتداولين في سوق الخيارات الثنائية ، ويحتاج المتداولون إلى إيلاء اهتمام خاص لهذه المعلمات من أجل الحصول على وسيط خيارات ثنائية مناسب.


ما هي القضايا التي يجب مراعاتها عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية؟ هنا بعض منهم

1) اللائحة

ربما تكون المشكلة الأكثر تعقيدًا التي تواجه المتداولين هي مسألة تنظيم الوسطاء. يضمن التنظيم المناسب تقليل الممارسات الحادة من قبل الوسطاء إلى أدنى حد ممكن. بالنسبة لسوق الخيارات الثنائية ، ستضمن اللوائح أن أموالك آمنة وأنك تحصل على أرباح التداول الخاصة بك وفقًا لذلك.

2) خدمة العملاء

يجب أن يكون لدى وسيط الخيارات الثنائية الجيد قسم لخدمة العملاء سريع الاستجابة. هناك بعض الوسطاء الذين يشتهرون بوجود موظفين بغيضين في خدمة العملاء يتسمون بالغرور ونادرًا ما يقدمون للمتداولين حلولًا لمشاكلهم. من الضروري أن تختار وسيطًا يمكنه تقديم خدمات الدردشة المباشرة للعملاء ، يديره موظفون متجاوبون يمكنهم تلبية طلباتك على الفور.

3) مجموعة من أنواع التجارة

هناك ثلاثة أنواع رئيسية من التجارة في الخيارات الثنائية. ومع ذلك ، لا يقدم العديد من الوسطاء مجموعة كاملة من أنواع التجارة. حتى أن البعض منهم يضع كل أنواع القيود التي ستجعل من الصعب للغاية كسب المال في الخيارات الثنائية. لا تكون هذه القيود عادةً واضحة جدًا للمبتدئين في التداول ، ولكن يمكن للمتداولين المتمرسين عادةً رؤية الحفر التي يتم حفرها بواسطة الوسطاء لإفشال المتداولين. يجب أن تكون حذرًا جدًا بشأن الوسيط الذي تختاره. حدد الوسطاء الذين يوفرون شروط تداول شفافة.

4) برامج التداول

أفضل أنواع برامج التداول هي تلك التي تجعل من التداول سهلاً وسهولة التنقل وسهولة الاستخدام. إذا كان عليك قضاء نصف وقت التداول الخاص بك فقط في محاولة التنقل حول منصة التداول في محاولة لإجراء التداولات ، فأنت بحاجة إلى تغيير الوسطاء. المنصات الصعبة تساهم في فشل التداول. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ابتكارات متاحة الآن للسماح للمتداولين بالتداول أثناء التنقل. لقد ولت الأيام التي كان على المتداولين أن يظلوا ملتزمين بأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم طوال اليوم ، ويتطلعون إلى اغتنام فرصة تداول عندما يتعلق الأمر. بفضل جهود أمثال ستيف جوبز ، لدينا الآن هواتف ذكية يمكن استخدامها كأجهزة كمبيوتر محمولة. يقوم العديد من الوسطاء الذين يستجيبون لهذا العصر الآن ببناء إصدارات محمولة من منصات التداول الخاصة بهم ليستخدمها التجار. هذه إضافة كبيرة حيث لا يحتاج المتداولون إلى البقاء ملتصقين بأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، ويمكنهم مراقبة تداولاتهم أينما كانوا.

5) المدفوعات

المدفوعات متنوعة في سوق الخيارات الثنائية. حتى أن بعض الوسطاء يقدمون ما يعرف بالخيارات “المتغيرة” ، والتي تسمح للمتداول بالخروج من تداول خيارات ثنائية مربحة حتى قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. يقدم بعض الوسطاء أيضًا دفعات تصل إلى 80 ٪ لكل صفقة. الحقيقة هي أننا نعمل في مجال التداول لكسب المال ، وإذا تمكنت من العثور على وسيط تجعله شروطه أكثر ملاءمة لك للقيام بذلك ، فأنت بحاجة إلى اغتنام الفرصة بكلتا يديك.
تعكس هذه المعلمات ما يحتاج كل متداول خيارات ثنائية إلى معرفته عند البحث عن وسيط مناسب للتداول معه. إذا كنت تستخدم هذه المعلمات ، وأضفتها إلى ما يمكنك التقاطه من مواقع مراجعة وسطاء الخيارات الثنائية ، فيمكنك التأكد من أنك على الطريق الصحيح لاختيار وسيط خيارات ثنائية جيد.

اختيار أفضل وسطاء الخيارات الثنائية

هناك العديد من المعايير التي يجب على المتداولين استخدامها لتحديد وسيط خيارات ثنائية مناسب:

هناك مسألة أنواع التجارة. تقدم بعض الخيارات الثنائية جميع أنواع التجارة ، في حين أن البعض الآخر أكثر تقييدًا.
هناك أيضًا اختيار أدوات التداول. يتمتع بعض الوسطاء بعمق كبير وقادرون على تقديم أصول مالية للتداول تغطي أسواق العملات الأجنبية والسلع والعقود الآجلة والسندات.
هناك أيضًا مسألة المدفوعات وتكاليف التداول والمكافآت وشروط التداول.

ستؤثر كل هذه العوامل في النهاية على الطريقة التي يلعب بها المتداول في السوق ، وفي النهاية على ربحيته. الوضع المثالي هو الحصول على وسيط خيارات ثنائية يقدم العديد من الأصول المالية المنتشرة في العديد من الأسواق ، ويقدم مكافأة معقولة مع عائد جيد يقترب من 80 ٪ ، ويقدم تواريخ انتهاء مرنة دون أن يوقع التجار في فترات انتهاء طويلة جدًا. لمزيد من المعلومات ، يمكنك أيضًا قراءة مقالتنا حول اختيار وسيط الخيارات الثنائية أو مشاهدة هذا الفيديو الذي يوضح بعض النصائح حول كيفية فتح حساب والتعامل مع وسيط الخيارات الثنائية:

مع وضع هذا في الاعتبار ، فقد حاولنا استخدام هذه المعايير لوضع ما نشعر أنه أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الذين يمكن للمتداولين التعامل معهم. القائمة ليست شاملة للغاية ، لكننا نعتبر هذا مكانًا جيدًا للبدء. إذن ، هذا هو وسيط الخيارات الثنائية الرائع.

IQ Option

IQ Option هي واحدة من أفضل منصات التداول في السوق اليوم. لديهم خلفية سوداء غير عادية ، بدلاً من الخلفية البيضاء التي يمتلكها معظم الوسطاء الآخرين. هذا لا ينتقص من تجربة التداول التي يقدمها للمستثمرين عبر الإنترنت. والخبر السار هو أن هذا الوسيط متاح 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن وسيط الخيارات الثنائية الذي يتمتع بدرجة عالية من الانتشار في التداول عبر الإنترنت ، فيرجى قراءة المزيد.

سهل الاستخدام

قال معظم المتداولين الذين اتصلنا بهم إن هذا هو أحد أفضل الوسطاء الذين تداولوا معهم ، مما يجعله الخيار الأفضل لعام 2020. الحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات ، مما يسمح لجميع أنواع الأشخاص المختلفة ببدء تجاربهم التجارية بسهولة. الخلفية السوداء للموقع موضوعية ، لكنها سريعة في التعود عليها. لا توجد الكثير من الخيارات في قوائم الرأس والتذييل ، والتي يمكن أن تكون ميزة للمتداولين الذين يرغبون في الوصول مباشرة إلى النقطة. هناك العديد من الخيارات الأخرى للنقر فوقها في جميع أنحاء الموقع.

قد تجد ميزات التعليم مفيدة جدًا لك. يوجد قاموس المصطلحات والأسئلة الشائعة ودليل المتداول وتداول الخيارات الثنائية ومؤشر الأصول. هذه الميزات ضرورية للمتداولين من جميع المستويات الذين يرغبون في الحصول على نظرة من الداخل لما يشبه تداول الخيارات الثنائية والاستثمار في منصة تداول IQ Option.

إذا كان لديك هاتف محمول ، فهناك منصة متنقلة تتيح لك تداول الخيارات الثنائية أثناء التنقل. أيضًا ، لتضاف إلى ذلك كله ، يمكنك بسهولة بدء التداول في غضون دقائق على منصة تداول IQ Option.

منصة التداول

تختلف منصة التداول التي تقدمها IO Option تمامًا عن تلك الخاصة بمنافسيها الرئيسيين. هناك العديد من خيارات التداول المختلفة ، والتي يمكنك إلقاء نظرة عليها بنفسك. هذه هي خيارات High / low و Touch / No Touch وخيارات الحدود.

الارتفاع / الانخفاض بسيط نوعًا ما. كل ما يتعين على المتداول القيام به هو اختيار مرتفع إذا كان يعتقد أن الخيار سينتهي فوق سعر الشراء ، أو أقل إذا كان يعتقد أن الخيار الثنائي سينتهي بأقل من سعر الشراء في وقت انتهاء الصلاحية. قم أولاً باختيار الأصل المفضل لديك ، ثم الاتجاه الأعلى / المنخفض ، والمبلغ الذي ترغب في استثماره ، وانتهاء الوقت والبدء في التداول.

يتم تقديم خيارات One Touch من قبل عدد من وسطاء الخيارات الثنائية. يحتاج المتداول إلى خيار لمس حاجز سعر معين قبل وقت انتهاء الصلاحية. هذا يعني أن الأمر يتطلب الكثير من التفكير لتداولها بنجاح.

يتم تقديم خيارات الحدود بواسطة 24Option ، حيث يشتري المتداول عقدًا بشأن ما إذا كان سعر أصل معين سيبقى ضمن حدود سعرية معينة أم لا ، أو يخرج عن هذا النطاق السعري.

معدلات العائد / الأصول

يمكن أن تصل المدفوعات في IQ Option إلى 91 ٪ ، وهو معدل مرتفع لسوق الخيارات الثنائية. هذا عامل جذب بالفعل الكثير من المتداولين في الآونة الأخيرة. لا تقدم منصة التداول معظم الأصول الموجودة هناك ، ولكنها كافية لمنحك خيار تداول أفضل العملات الأجنبية والأسهم والسلع الموجودة هناك.

مراجعتنا حول تداول الخيارات الثنائية

ما يمكن لفريقنا قوله هو أن تجربة التداول الشاملة كانت لا تُنسى. كان الأمر مختلفًا عن ذلك لدى الوسطاء الآخرين ، ولكنه مثير بنفس القدر. يمكننا القول أن IQ Option هو أحد أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في عام 2020. تحتاج إلى زيارة موقع الويب الخاص بهم لفهم ماهية تداول الخيارات الثنائية.

تداول الخيارات الثنائية في عام 2020

لن يكون التداول الثنائي في 2020 ممتعًا إلا إذا كنت تتداول مع وسيط خيارات ثنائية ذا سمعة طيبة. تحتاج أيضًا إلى اختيار وسيط يناسب أسلوب التداول الخاص بك بشكل أفضل. اقرأ مراجعات